********* للمزيد من الأخبار السياسية، الرياضية أو للترفيه إشترك بصفحاتنا على الفايسبوك *********

mardi 13 décembre 2011

جاستين بيبر يمسك مؤخرة سيلينا جوبيز..بالصور

نيويورك – أمريكا: يبدو أن جاستين بيبر وسيلينا جوميز الثنائي الأكثر شهرة في العالم لا يخجلان في اظهر حبهما أمام الكاميرا وأمام الكاميرات كما أن المغني المراهق الأكثر شهرة في العالم جاستين بيبر “17 عاما”  لم يعد يستطيع أن يبعد يده أو نظره عن حبيبته الصغيرة “19 عاما “سيلينا غوميز ، ففي الأمس قام جاستين بإمساك مؤخرة سيلينا خلال رحلة ترويجية في ولاية واشنطن وقد التقطت عدسات المصورين العاشقان .
كما أن جاستين بيبر قرر أن تشاركه محبوبته سيلينا لوبيز في حفل عيد الميلاد في حلقة تلفزيونية خاصة .
يذكر أن جاستين بيبر  قام بتقبيل سيلينا جوميز خلال حفل الـ mtv وقد حاولت سيلينا  جوميز أن تظهر أكثر نضوجا الا أن حبيبها لم يستطيع أن يفعل مثلها .
وكانت سيلينا جوميز تحاول أن تلقي بعض الأسئلة المهنية على جاستين بيبر فى تقديم حفل الـ mtv vma الا أن جاستين قام بإظهار حبه لها عبر الكاميرا بطريقة غير لائقة فقام بتقبيلها على الهواء مباشرة ومداعبتها أمام الكاميرا .
وفى سياق متصل أراد الفنان الأمريكي دانيال إدواردز ان يجمع بين نجمي البوب سيلينا جوميز وجاستين بير إلى الأبد بعدما صنع تمثال عار لهما من البرونز يبدو فيه كل منهما ملتصقا بالآخر .
وقال موقع ” سبلاش” الأمريكي أن الفنان الأمريكي نحت تمثالا من البرونز للنجمين الذي شاع إنهما سوف ينفصلان فأراد الربط بينهما إلى الأبد عن طريق هذا التمثال الذي يظهرهما عاريان تماما وخبئ عوراتهما بورقة شجرة الاسفندان الكندية بعد ان اشيع مؤخرا ان النجمين سوف ينفصلان عن بعضهما .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

;