********* للمزيد من الأخبار السياسية، الرياضية أو للترفيه إشترك بصفحاتنا على الفايسبوك *********

lundi 26 décembre 2011

البريد التونسي يرسل 50 طردا لبن علي في السعودية تحمل كل أغراضه وتورط مسؤولين كبار في العملية







علمنا من مصادر جديرة بالثقة ومشهود لها بالنزاهة من داخل البريد التونسي حول ما تسرب مؤخرا من معلومات بالغة الخطورة مفادها قيام هذه المؤسسة بإرسال 50 طردا وزن كل طرد بلغ 30 كيلو تحمل كل أغراض الرئيس المخلوع الى مقر اقامته بالسعودية.

ووفق ذات المصدر فقد تمت العملية ليلا خارج أوقات العمل أوائل شهر مارس 2011 حيث كان بعض اعوان البريد على علم بهذه الطرود ولم يقع تسعيرها أوتدوينها وتم ارسالها مجانا الى السعودية.

وقد تم ايقاف

المديرة المركزية في البريد التونسي للتحقيق معها حول ملابسات هذه القضية علما وان مصادرنا أكدت ان المديرة تنتمي منذ صغرها الى حزب العمال الشيوعي ولا تستبعد أن تكون هي من قامت بتسريب هذه المعلومات الخطيرة .

وقالت ان غياب المديرة المركزية عن المؤسسة بدافع المرض كان بسبب التحقيق معها علما وانه قد حل مكان المديرة مسؤول ادعى مصدرنا انه محسوب على النظام السابق وعضو بارز في حزب التجمع الدستوري الديمقراطي المنحل.

وتتجه النية غدا ووفق ذات المصدر الى تعيين مدير عام جديد لمؤسسة البريد التونسي خصوصا بعد ان توسعت التحقيقات لتشمل مدير القصر الرئاسي وبعض من المسؤولين التجمعيين السابقين.

يذكر أن صحيفة المصور التونسية قد كانت السباقة الى كشف قضية الطرود المرسلة الى الرئيس المخلوع وقالت ان هناك عدد من المسؤولين الكبار سيشملهم التحقيق .


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

;