********* للمزيد من الأخبار السياسية، الرياضية أو للترفيه إشترك بصفحاتنا على الفايسبوك *********

mercredi 21 décembre 2011

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي فى دبى لدعم الطفولة في العالم العربي





يترقب الشارع الاماراتي وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد والساحر الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الى مدينة دبي الاماراتية الاسبوع المقبل.
قامت احدى المؤسسات الاماراتية، بالاعلان عن مزاد خيري سيقوم بتدعيمه عشرة من نجوم الكرة العالميين، من اجل دعم الطفولة في العالم العربي.
وسيعرض في المزاد الخيري الذي سيقام في دبي الاسبوع المقبل، قمصان موقعه من عشرة نجوم على راسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والساحر الارجنتيني ليونيل ميسي.
وصرحت سهى الليثي المنظمة للمزاد، لجريدة (ذا ناشونال) الاماراتية الناطقة باللغة الانجليزية ان المزاد سيحضره النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك من اجل صدى اكبر للقضية التي يدعمها المزاد الخيري وهي قضية
الطفولة في العالم العربي.
واشارت سهى الليثي الى ان العائد المادى من المزاد، سيخصص لدعم الطفولة في مصر وتحديدا في الجنوب والمناطق النائيه بها.
وستقام بعائد ذلك المزاد، احدى المشروعات التنمويه للطفل في مصر، وذلك تمهيدا لاقامة مشروعات مماثله في بقية الدول العربية التي تحتاج الطفولة بها لرعاية.
ويأتى الى جانب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي من النجوم الداعمين للمزاد، كل من واين روني نجم مانشستر يونايتد الانجليزي، وزلاتان ابراهيموفيتش النجم السويدي في صفوف ميلان الايطالى، الى جانب الثعلب الايطالي اليساندرو ديل بييرو لاعب يوفنتوس الايطالى.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

;